adeks
اهلا بكم
فيك تتصفح الموقع بكل سهولة
بس الأحسن تسجل فيه للأنو منتدىمساكن برزه وما حولها
بس الرجاء الأدب و الأحترام وشكراً

adeks

منتدى مساكن برزة وما حولها يرحب بكم
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول

شاطر | 
 

 الأهلي ببنغازي يفوز على الأخضر ويحافظ على مركزة في وصافة الدوري الليبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خالد



عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 10/01/2010

مُساهمةموضوع: الأهلي ببنغازي يفوز على الأخضر ويحافظ على مركزة في وصافة الدوري الليبي   السبت فبراير 06, 2010 4:08 am

تمكن فريق الأهلي ببنغازي من تحقيق فوزه الثامن على التوالي( رقم قياسي ) في مسابقة دوري الدرجة الأولى الليبي لكرة القدم وذلك على حساب ضيفه فريق الأخضر وبنتيجة هدفين مقابل هدف على أرضية ملعب هوجو تشافيز ببنغازي .

وسط حضور جماهيري كبير أفتتح الأهلى النتيجة عند الدقيقة الخامسة عشر من الشوط الأول عن طريق المهاجم المحترف , إيفياني , حيث أستقبل كرة على الطائر ليرسلها مقصية لتحتضنها شباك الأخضر معلناً عن هدف التقدم لفريقه والهدف الثالث له في المسابقة .

وعند الدقيقة السابعة والثلاثون تمكن فريق الأخضر من تعديل النتيجة عن طريق مهاجمة , وسام أبوكتيف , لتنتهى دقائق الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما .

وبعد أحدى عشر دقيقة من إنطلاقة الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة السادسة والخمسون أستلم مهاجم فريق الأهلى ببنغازي المحترف , أبراهيم الخليل , الكرة داخل منطقة جزاء الأخضر ليرسلها أرضية على يمين حارس المرمى , ليتقدم فريق الأهلى ببنغازي بنتيجة هدفين مقابل .

وبهذا الفوز يجدد فريق الأهلى ببنغازي تمسكة بالمركز الثاني بعد أن جمع الفريق أحدى وثلاثون نقطة من خمسة عشر مباراة . حيث حقق نتيجة الفوز في عشر مباريات والتعادل في أثنين وفقد نتيجة ثلاث مباريات . سجل مهاجموا الفريق ثلاثة وعشرون هدفاً وأستقبلت شباكه أحدى عشر هدفاً .

بينما تجمد رصيد فريق الأخضر عند المركز السادس بمجموع عشرون نقطة جمعها من خمسة عشر مباراة حيث حقق الفوز في خمس مباريات وتعادل وخسر في مثلهما . سجل مهاجموا الفريق أثنى وعشرون هدفاً وأستقبلت شباكه ثلاثة وعشرون هدفاً .

وفي مباريات الأسبوع السادس عشر لكل فريق سينتقل فريق الأهلى ببنغازي الى مدينة طرابلس لمواجهة فريق الإتحاد على أرضية ملعب 11 يونيو . بينما سيستقبل فريق الأخضر ضيفه فريق النجمة على أرضية ملعب الوثيقة الخضراء بمدينة البيضاء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلي ببنغازي يفوز على الأخضر ويحافظ على مركزة في وصافة الدوري الليبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
adeks :: أخر اخبار الرياضة العالميه و المحلية-
انتقل الى: